في وقت واحد.. 5 أمور غريبة يفعلها كارتيرون داخل الزمالك

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 06:04 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يستضيف الزمالك المصري، نظيره توسكر الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

المباراة ستكون الأولى ضمن سلسلة مباريات مرحلة إياب دور الـ32 من المسابقة الأعرق للأندية على مستوى أفريقيا، والتي ستستمر حتى الأحد المقبل، وسيكون موعد المباراة في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وسيقام اللقاء على ملعب برج العرب، ستقوم قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية بنقل مباراة الزمالك وتوسكر تلفزيونيا على الهواء مباشرة، وتمتلك قنوات "بي إن سبورتس" حقوق مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولكن بداية من مرحلة المجموعات.

ويبقى هناك نقطة داخل صفوف نادي الزمالك تحتاج إلى تسليط الضوء عليها وذلك في ظل الأدوار الكثيرة التي يقوم بها المدير الفني الفرنسي داخل القلعة البيضاء:


-الطبيب النفسي

يدرك الفرنسي باتريس كارتيرون صعوبة المرحلة الحالية داخل القلعة البيضاء، وعدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية، ولذلك يسعى بشكل مستمر للتقرب من اللاعبين والشد من أزرهم وتحفيزهم بالشكل المطلوب.


-دور مخطط الأحمال

يقوم كارتيرون في بعض الفترات بدور مخطط الأحمال من مراقبة أحمال اللاعبين، ويوجه بعض النصائح في هذا السياق.

-عدم وجود مدرب عام

حتى هذه اللحظة يرفض الفرنسي باتريس كارتيرون وجود مدرب عام في صفوف نادي الزمالك، وذلك يكشف عن ثقته في نفسه وقرارته الفنية.


-الاشراف على مران المستبعدين

يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون بشكل دائم للتواجد في مران المستبعدين، وذلك من أجل تحفيز هذه العناصر والشد من أزرهم للدخول في حساباته الفنية.


-مدير فني ناجح

يعتبر الفرنسي باتريس كارتيرون مدير فني ناجح حيث حصد 3 ألقاب هامة مع الزمالك خلال الفترة الماضية، وتضع عليه الجماهير آمال كبيرة في وضع الفريق على الطريق الصحيح رغم الأزمات.