الضربة الثلاثية التي ينتظرها الزمالك.. بيراميدز والأهلي في الصورة

الضربة الثلاثية التي ينتظرها الزمالك.. بيراميدز والأهلي في الصورة

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 05:04 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تسببت الأزمة المالية التي يعاني منها نادي الزمالك في الوقت الحالي، في حالة من الترقب الشديد من جانب جماهير القلعة البيضاء لبعض الأمور داخل صفوف الفريق، خوفا من رحيل النجوم.
شارك بن شرقى مع الزمالك فى 30 مباراة بالدورى الممتاز خلال الموسم الماضي، سجل خلالهم 15 هدفًا وصنع 7 أهداف وحصل على 5 إنذارات.

فيما شارك فى 6 مباريات ببطولة دورى أبطال إفريقيا صنع خلالهم هدفين، وحصل على إنذار، ومباراتين فى كأس مصر، وأحرز خلالهم هدفين.

إجمالاً شارك أشرف بن شرقى مع الزمالك فى 78 مباراة منذ انضمامه لصفوف الأبيض حتى الآن، وسجل خلالهم 31 هدفًا وصنع 19 هدفًا أخر وتوج بأربعة بطولات، وهم: الدورى الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر والسوبر الإفريقى.
فهل يقلب الزمالك الطاولة على الأهلي وبيراميدز؟


-صفقة يبحث عنها الأهلي

يبحث النادي الأهلي عن خطوة الحصول على خدمات بن شرقي منذ فترة وذلك من أجل توجيه ضربة موجعة إلى القلعة البيضاء بحرمان صفوفه من لاعب سوبر،بالإضافة إلى قدرة بن شرقي على صناعة الفارق بالقميص الأحمر.


-بيراميدز

يسعى نادي بيراميدز للتعاقد مع المحترف المغربي، وذلك من أجل الاستفاده من قدرته الفنية المميزة في مركز الجناح الأيسر، وتوفير بديل مميز للاعب رمضان صبحي.


-لماذا يحتاجه الزمالك؟

يدرك نادي الزمالك أن الفريق سوف يتأثر بدونه، ولذلك هناك تحركات على قدم وساق من أجل محاولة الابقاء عليه والحفاظ على استقرار الفريق، بعد أن تأقلم وتألق بن شرقي في الفترة الماضية وأصبح من أهم العناصر في الفريق.