بداية غير مبشرة.. الملف الغامض يصيب الاهلي وموسيماني بالارتباك

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 10:22 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
استأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من النيجر يوم الأحد الماضي واستمرت لمدة 48 ساعة.

وخاض الفريق تدريبات في «الجيم» في إجراء حرص الجهاز الفني على إدراجه ضمن البرنامج التدريبي خلال الفترة الأخيرة، وأجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، تقسيمة في وسط الملعب لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تطبيقها بشكل عملي خلال مباراة بطل النيجر.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني التي أقيمت في النيجر مساء السبت الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويسعى الأهلي لحسم التأهل في مباراة العودة التي ستقام في القاهرة يوم السبت المقبل، وركز الجهاز الفني للأهلي على تدريبات الكرة، حيث أجرى تقسيمة في منتصف الملعب، ثم تقسيمة أخرى بطول الملعب لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

ويبقى هناك أزمة كبرى تهدد القلعة الحمراء في الفترة المقبلة وهذا ما سوف نكشفه في السطور القادمة، حيث يعتبر ملف الإصابات أمر مزعج ويحتاج إلى حلول عاجلة في القلعة الحمراء، في ظل وجود ألغاز كثيرة:

-لغز التتش

أغلبية الإصابات التي تحدث في صفوف النادي الأهلي تأتي خلال تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، فهل هناك أحمال قوية في تدريبات الفريق تحت قيادة موسيماني.

-الإعلان عن الإصابات

هناك تردد غريب داخل صفوف القلعة الحمراء في الكشف عن موعد عودة اللاعبين من الإصابات المختلفة حيث تم الكشف عن إصابة حسين الشحات عقب لقاء السوبر قبل أن يعلن الأهلي بعد ذلك جاهزيته ثم يتضح بد ذلك احتياج اللاعب لمزيد من الوقت للعودة.

-الغموض

هناك غموض بشأن إصابة بعض النجوم في الفريق، وهنا الحديث عن محمود متولي الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة وهو ما دفع الجهاز الفني ليفقد الأمل في عودته ليطلب صفقة دفاعية جديدة!.

-اخفاء الإصابة

أعلن النادي الأهلي بدون مقدمات عن إصابة صلاح محسن في القدم واحتياج اللاعب إلى فترة تصل إلى شهر ونصف للعودة.

-عدم حسم الأمور

خرج الإعلامي أحمد شوبير للحديث عن أن المزق في قد محمد الشناوي 8 سم، وذلك دون وجود أي تحرك رسمي من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء للإعلان عن حقيقة الأمر.