مركز التسوية يصدم فرج عامر يقرار مدوي

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 10:57 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قرر مركز التسوية والتحكيم الرياضي، اليوم الأربعاء، استبعاد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، من انتخابات النادي المقبلة، والمقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري.

من ضمن أسباب استبعاد رئيس سموحة الحالي هي الدعوى التي تقدمت بها إحدى المرشحات على منصب العضوية، ضده، بدعوى تأجيره إحدى القاعات بالنادي مقابل الحصول على مقابل مادي وهو الأمر الذي تمنعه اللائحة، بصفته رئيس الشركة المصرية للتنمية والاستثمار العقارى والتى قامت باستئجار قاعة كبار الزوار بالنادي بالمخالفة لائحة النظام الأساسي للنادي.

ويحق لفرج عامر الأستئناف وتقديم المستندات التي تكذب هذا الإدعاء، وهو ما سوف يقوم خلال الساعات القليلة المقبلة، بحسب مصدر مقرب منه.

كد المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، صعب للغاية في بيع أو شراء اللاعبين، موضحًا أن علاقته مع الأهلي والزمالك خاصة في إجراء صفقات شراء وبيع اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وقال فرج عامر في تصريحات تليفزيونية: لا أستطيع الإفصاح عن القيمة المالية لبيع حسام حسن للأهلي، ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء صعب للغاية في بيع أو شراء اللاعبين، وأقول ربنا يستر، والتفاوض معه صعب للغاية.

وعن رأيه في إدارة حسن حمدي رئيس الأهلي السابق، ومحمود الخطيب قال: الكابتن حسن حمدي قدوة في الإدارة، نقل الأهلي والأهرام نقلة كبيرة جدا، ويمتلك مخا كبيرا، والخطيب أفضل رئيس معاصر للنادي الأهلي في الوقت الحالي.

وأكمل: حسام حسن مهاجم الفريق السابق جلب للنادي أموالا كثيرة تزيد على دخل اشتراكات الأعضاء، وذلك بسبب إعارته بجانب بيعه للأهلي.

واختتم : رابطة الأندية ستنجح وتمنيت وجودها منذ فترة، وأرغب أن يكون التحكيم تابعا لرابطة الأندية أو يكون مستقبلًا.