4 عوامل وراء تحرك الأهلي لضم لاعب الزمالك

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 11:31 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

افتتح النجم المغربي أشرف بن شرقي أهداف الزمالك المصري في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021–2022، وسجل بن شرقي هدف الزمالك في الدقيقة 47 في مرمى مضيفه توسكر الكيني، اليوم السبت، في ذهاب دور 32 من المسابقة القارية.

وانطلق بن شرقي من الجهة اليسرى ووجه تسديدة رائعة سكنت الزاوية العكسية، ورفع بن شرقي رصيده إلى 31 هدفا بالقميص الأبيض، كما وقع على هدفه رقم 10 مع الزمالك في البطولات القارية، وعزز بن شرقي تواجده على رأس هدافي الزمالك الأجانب في البطولات الأفريقية.

وكان أشرف بن شرقي انضم لصفوف الزمالك في صيف عام 2019 قادما من نادي الهلال السعودي، بعد تجربة إعارة قصيرة في لانس الفرنسي.
-حرمان الزمالك من أهم اللاعبين
يسعى النادي الأهلي من خلال مفاوضاته المستمرة مع أشرف بن شرقي في الساعات الماضية، إلى حرمان الزمالك من تواجد أهم اللاعبين والنجوم في صفوفه خلال الفترة المقبلة.

-تشتيت انتباه اللاعب

يسعى النادي الأهلي من خلال تسريب بعض الأنباء بشأن التفاوض مع أشرف بن شرقي، إلى محاولة تشتيت انتباه اللاعب قبل المنافسة مع الزمالك على لقب الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

-نجم الدوري الممتاز

يدرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، إلى أن أشرف بن شرقي يمتلك امكانيات فنية وبدنية أكثر من رائعة ويعتبر من أهم المحترفين في مسابقة الدوري الممتاز.

-صفقة انتقال حر

يحاول جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، استغلال قرب انتهاء عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك، وذلك من أجل ضمه في صفقة انتقال حر، وتحمل فقط قيمة عقد اللاعب.