وفود الرياضيين تؤم بيت عزاء المرحوم مصباح أحمد العسقلاني في غزة

الثلاثاء 30/يناير/2018 - 07:52 م
كتب: غزة-محمد حجاج
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أمت الوفود الرياضية من المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية ومن شتى الاتحادات والأندية الرياضة بيت عزاء الرياضي مصباح أحمد العسقلاني، أحد الشخصيات الرياضية المعروفة على مستوى الوطن على مدار أيام العزاء الثلاثة بمحافظة شمال غزة.

وكان العسقلاني توفي متأثرا بمرضه الذي أصيب به قبل نحو شهرين. وكان العسقلاني بدأ مسيرته مطلع السبعينات بنادي خدمات جباليا، وشغل به عضوية مجلس الإدارة، ثم عمل عضواً في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة مطلع التسعينات مع الراحل محمد صالح الدلو-أبو زياد، وبقي في منصبه أميناً للسر، وهو حكم دولي في اللعبة، وبقي في منصبه حتى الدورة السابقة، وساهم على مدار أكثر من عشرين عاماً في تطوير اللعبة والحرص على إقامة مسابقاتها.

وعمل بمنتدى الرواد الرياضيين كما وشارك العسقلاني في العديد من الوفود الرياضية الفلسطينية على المستويين العربي والقاري، واكتسب خبرة كبيرة عكسها على الأجيال المتلاحقة والمتعاقبة على مستوى اللعبة في فلسطين بشكل عام وغزة بشكل خاص، وهو من أبرز مشجعي نادي الزمالك المصري.

قد نعاه رئيس اتحاد كرة الطاولة محمد صلاح الدلو، كما نعته وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية، وتوافد المئات من الرياضيين والشخصيات الرياضية إلى مكان العزاء في مخيم جباليا بمحافظة شمال غ