مانجالا على مشارف الرحيل عن مانشستر سيتي

الثلاثاء 30/يناير/2018 - 07:16 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعى ناديا وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين، لضم الفرنسي إلياكويم مانجالا مدافع مانشستر سيتي قبل غلق الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن مانشستر سيتي منفتح على العروض المقدمة للاعبه الفرنسي، خصوصا بعد التعاقد مع مواطنه إيميريك لابورت القادم من أتلتيك بيلباو.

ويهدف وست هام ونيوكاسل لاستغلال الوضع القائم من أجل استعارة مانجالا حتى نهاية الموسم، حيث يريد المدافع الفرنسي الحفاظ على آمال المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم الصيف المقبل.

وقبل التعاقد مع لابورت، كان مانجالا (26 سنة)، الخيار الرابع في عمق دفاع مانشستر سيتي وراء جون ستونز ونيكولاس أوتامندي وفنسنت كومباني.

ونقلت الصحيفة تصريحات مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا بشأن مستقبل اللاعب والتي قال فيها: "مانجالا ساعدنا هذا الموسم، لا أملك أي شكوك حول قدراته، من الناحية الدفاعية فهو لاعب من الطراز الرفيع".

وأضاف: "توجّهنا نحو لابورت لأنه يضيف شيئا آخر عند امتلاكه الكرة، لكن مانجالا ساعدنا كثيرا عندما أصيب كومباني وجون ستونز".

وسيواجه الفريقان الإنجليزيان منافسة على خدمات مانجالا من قبل فالنسيا الذي لعب له المدافع الموسم الماضي على سبيل الإعارة.