شد وجذب غير مسبوق.. غضب عارم في الأهلي بسبب موسيماني

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 08:49 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
حالة من الغضب العارم داخل صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي، في ملف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك في ظل عدم حسم مستقبله مع القلعة الحمراء.

نستعرض كيف اشتعلت العلاقة بين المدير الفني ومجلس الإدارة في الساعات الماضية:

-زوجة موسيماني
هناك استياء كبير داخل صفوف القلعة الحمراء، وذلك بسبب تصرفات زوجة موسيماني، وتعمدها بشكل واضح تسريب معلومات وبيانات لبعض الصحفيين في مصر وجنوب أفريقيا بشأن مستقبل ومصير المدير الفني للقلعة الحمراء وذلك من أجل الضغط على مجلس الخطيب.
-عقوبة السوبر
هناك غضب مستمر من المدير الفني للنادي الأهلي، ضد الإدارة وبتحريض من زوجته ضد عقوبة خصم 300 ألف جنيه من مستحقاته المالية، وهناك اتجاه لتجديد رفض ذلك من جانب موسيماني في الوقت الذي يرفض الخطيب تحركات المدير الفني في هذا السياق.

-العروض المغرية

يفكر بيتسو موسيماني في العروض المغرية المقدمة له من الإمارات وقطر وذلك لبحث امكانية الرحيل عن القلعة الحمراء وهو ما بدأ يتضح في الساعات الماضية خاصة في حالة عدم نجاح بعض الشروط التي فرضها على الإدارة الحمراء، وهو ما اغضب مجلس الخطيب.

-موسيماني يطلب التعويض

يحاول بيتسو موسيماني تحقيق أكبر استفادة مالية وتأمين موقفه حال خسارة أي لقب قادم مع القلعة الحمراء، بالإضافة إلى تأمين موقفه بالحصول على عقد مالي لا يقل عن 150 ألف، بالإضافة إلى الحصول على شرط جزائي لا يقل عن 6 أشهر.