نادي الشيخ زايد يدعو عموميته للانعقاد 5 نوفمبر وسط إجراءات احترازية

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 10:30 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي الدعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم 712017 بالمقر الرئيسي للنادي المقرر عقدها بتاريخ 5112021 ونشر النادي عبر موقعه الرسمى بيانًا جاء كالتالي:

يتشرف مجلس إدارة النادى بدعوة السادة الأعضاء العاملين الذين لهم حق حضور اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادى وذلك بتاريخ 5112021 للنظر في جدول الأعمال التالى:

التصديق على محضر الاجتماع السابق.

انتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 20212025 (رئيس – نائب رئيس – امين صندوق – 6 أعضاء – 3 اعضاء من الشباب) والشاب هو من يقل سنه عن 35 سنة يوم فتح باب الترشح.

وقد حسم منصب رئيس مجلس الإدارة بالتزكية لصالح الكابتن فكري الهواري رئس مجلس الإدارة الخالي، ومنصب امين الصندوق من نصيب الكاتب الصحفي هشام سلطان، بينما حسم منصب نائب رئيس مجلس الإدارة لصالح المحاسب أحمد عبد الباقي.
وسوف يتم اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لسلامة السادة الأعضاء، فإذا اكتمل النصاب القانونى يتم البدء فى فرز الأصوات ومناقشة جدول الاعمال بعد الانتهاء من التوقيع فى الكشوف".

وتابع البيان "التوقيع في كشوف الحضور بموجب بطاقة عضوية النادى + بطاقة الرقم القومى او جواز السفر أو رخصة القيادة.
وأكد البيان على أن التصويت حضوريًا، ولا يجوز للعضو أن ينيب غيره في حضور الجمعية العمومية أو التصويت على قراراته، كما يحق للمرشح التظلم من أى إجراء من إجراءات الجمعية العمومية بما فى ذلك اجراءات الترشح والانتخاب إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى وفقًا لأحكام اللائحة.

يذكر، أن فريق الشيخ زايد ١٨سنة بنين حقق فوزا كبيرا علي فريق البطل الأولمبي على ملعب الشيخ زايد بنتيجة ٨٧٧ في بطوله منطقة الجيزة السلة.

يقود الفريق الكابتن عماد عبد الحليم، رئيسا للجهاز، والكابتن محمد حمدي مدربا للفريق، والكابتن اشرف فتحي مديرا إداريًا، والدكتور اشرف طاهر طبيبا للفريق، والكابتن محمد السعدني اداري للفريق.