كأس العالم 2022.. صدام ناري بين مصر وليبيا اليوم بتصفيات المونديال

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 08:08 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر
تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية لمتابعة مباراة المنتخب الأول لكرة القدم أمام ليبيا اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 على استاد 28 مارس.

وتنطلق المباراة مساء اليوم، الاثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتذاع عبر قناة “أون تايم سبورت”.

وأدى منتخب مصر الأول اليوم، أمس الأحد، تدريبا بدنيا صباحيا بإحدى قاعات مقر الإقامة في إطار الاستعدادات، لمواجهة ليبيا، في التاسعة من مساء اليوم، الاثنين، بستاد 28 مارس بمدينة بنغازي ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

أعقب المران الذي شارك فيه جميع اللاعبين الـ24 اجتماع فني مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، المدير الفني، تم خلاله شرح الجوانب الفنية لمباراة الغد.

وكانت بعثة المنتخب أجرت صباح أمس مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل المباراة ورحلة العودة إلى القاهرة، وينتظر أن يتم إبلاغ إدارة البعثة بنتائجها مساء اليوم.

وتغلب منتخب مصر الوطني على نظيره الليبي بهدف دون رد أحرزه عمر مرموش فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب استاد برج العرب فى إطار تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

ويمتلك منتخب ليبيا رصيدا بلغ 6 نقاط من مباراتين، حيث سبق له الفوز على منتخب الجابون 2/ 1 فى مباراة الجولة الأولى التي أقيمت في ليبيا وفاز على أنجولا بهدف دون رد قبل أن يتلقى الهزيمة امام منتخب مصر الوطنى.

وفي حالة تحقيق الفوز، يتواجد المنتخب الوطني في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط ليبتعد عن أقرب ملاحقيه بأربع نقاط.

وفي حالة التعادل، يظل منتخب مصر في صدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة عن منتخب ليبيا الذي سيحافظ على المركز الثاني في تلك الحالة.