رسميًا.. صفقة تركى آل الشيخ ترحب بطلب الأهلى وتصفع بيراميدز

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 10:12 م
كتب: ابراهيم الخطيب
تركى آل الشيخ
تركى آل الشيخ
شهدت الساعات القليلة الماضية، تلبية صفقة تركى آل الشيخ رئيس النادي الأهلي الشرفي السابق، رغبة النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الحرس الوطني بطل النيجر يوم 16 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن تسافر بعثة الأهلي يوم 14 أكتوبر الجاري.

تجديد عقد صلاح محسن لاعب الاهلي لمدة 4 مواسم

وأعلن النادي الأهلي أمس الثلاثاء عن حسم ملف تجديد عقد اللاعب صلاح محسن، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، حيث رحب اللاعب برغبة النادي الأهلي في تجديد عقده رافضًا محاولات نادي بيراميدز معه في الفترة الماضية.

وكان نادي بيراميدز حاول ضم صلاح محسن من النادي الأهلي، حيث استغلوا في فترة من الفترات على مدار الموسم الماضي خروجه من التشكيل الأساسي والاحتياطي للأهلي، لإقناع اللاعب بعدم تجديد وتمديد عقده مع الأهلي.

تجديد عقد صلاح محسن لاعب الاهلي لمدة 4 مواسم

ووقع اللاعب صلاح محسن مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي على عقدٍ جديد مدته 4 مواسم بخلاف الموسم المتبقي ليبقي مع الأهلى لمدة 5 مواسم من الآن، بحيث يحصل صلاح محسن على ما يقارب من 6 مليون جنيه في الموسم الواحد.

تجديد عقد صلاح محسن لاعب الاهلي لمدة 4 مواسم

صلاح محسن انضم للنادي الأهلي في الميركاتو الشتوي لموسم 2018، في صفقة وصفت بأغلي صفقة في مصر وقتها، حيث انتقل من إنبي للاهلي بقيمة 40 مليون جنيه برعاية تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي وقتها.