بطولات الأحمر في خطر.. 3 أزمات في الزمالك تضرب الاهلى والخطيب في ورطة

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 08:27 م
كتب: ابراهيم الخطيب
موسيماني وكارتيرون
موسيماني وكارتيرون
يواصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، العمل على حل أزمات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي قبل انطلاق الموسم الجديد.

الخطيب يسعي إلي فرض حالة من الاستقرار على الجهاز الفني واللاعبين داخل صفوف الفريق الأول، وذلك كان واضحًا من خلال التعاقد مع الصفقات التي طلبها بيتسو موسيماني مدرب الأهلي كاملة، بالإضافة إلي عودة المعارين المطلوبين.

وقبل انطلاق الموسم الجديد، ضربت 3 أزمات النادي الأهلي كما يعاني منها الزمالك أيضًا في نفس التوقيت ونرصدها في السطور التالية:

1- أزمة عروض المدربين

باتت العروض الخليجية تهدد بقاء كل من باتريس كارتيرون مدرب الزمالك وكذلك بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، حيث يمتلك كل منهم عروضًا خاصة موسيماني من قطر القطري.

2- أزمة المدرب العام

يرفض كل من باتريس كارتيرون مدرب الزمالك وكذلك بيتسو موسيماني الاستعانة بمدرب عام في الفترة المقبلة داخل القطبين، وهو الأمر الذي أثار غضب مسئولي الأهلي ضد موسيماني حتي الوقت الحالي.

3- تألق الصفقات الجديدة

الزمالك يعاني من عدم قدرته على قيد الصفقات الجديدة، بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد النادي، فضلًا عن تخوف النادي الأهلي من عدم تألق صفقاته الجديدة وهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن، والعائدين من الإعارة عمار حمدي وأحمد عبد القادر حمدي.