3 صراعات ساخنة جديدة في خلاف الخطيب مع موسيماني

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 05:28 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
يسعى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لوضع النقاط فوق الحروف بشأن مستقبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، بعد أن شهدت الفترة الماضية خلافات كبيرة في وجهات النظر.

ولا يخفى على أحد أن علاقة موسيماني مع رئيس القلعة الحمراء، ليست على ما يرام.. نستعرض أبرز نقاط الخلاف بين المدير الفني ورئيس القلعة الحمراء:

-الملف الشائك

تتمسك وتنصح بشدة لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بضرورة تواجد مدرب عام مصري في الوقت الحالي، خاصة أن بيتسو موسيماني يقع في أخطاء كثيرة خلال عملية إدارة المباريات المحلية وهو ما يظهر في خسارة الفريق للقب الدوري الممتاز بالإضافة إلى خسارة الفريق الأحمر للقب السوبر المحلي.

-عقوبة السوبر

لا يزال يشعر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي، بالضربة الموجعة التي تعرض لها على يد إدارة النادي الأهلي بعد الإعلان عبر وسائل الإعلام عن خصم 300 ألف جنيه من الجهاز الفني بعد خسارة لقب السوبر.

وتسببت هذه العقوبة في حالة من الغضب لدى المدير الفني، خاصة أن وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا تعاطفت بشكل كبير مع المدير الفني، والمحت برغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء.

-قيمة العقد

يخطط بيتسو موسيماني لزيادة قيمة عقده مع القلعة الحمراء لمحاولة تحقيق أكبر استفادة مالية، وذلك يظهر في بعض التسريبات من جانبه بشأن وجود عروض خليجية من الإمارات وقطر وجنوب أفريقيا للحصول على خدماته، في الفترة الحالية، ولكن لم يحسم جهاز الكرة في القلعة الحمراء، مصير عقد المدير الفني.