بالأرقام.. تفاصيل عرض بيراميدز الخيالي لـ صفقة الاهلى واللاعب يرحب بهذا النادي

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 10:54 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات الماضية دخول مسؤولي نادي بيراميدز في مفاوضات قوية بصفقة جديدة ينوي النادي الأهلي توقيعها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يعد اللاعب يوسف حسن مهاجم المقاولون العرب من أبرز الأهداف التي يسعى النادي الأهلي للتعاقد معها. في إطار تعزيز فرق الشباب والشباب بالنادي الأهلي في الفترة الحالية.

قدم النادي الأهلي في البداية عرضا بضم اللاعب من المقاولون العرب بقيمة 5 ملايين جنيه، لكن المقاولون العرب طلبوا 10 ملايين جنيه لإهمال اللاعب، الأمر الذي دفع مسؤولي النادي الأهلي لرفع قيمة اللاعب. صفقة بـ 8 مليون جنيه.

بعد أن توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع نظيره المقاولون العرب، دخل بيراميدز على خط المفاوضات ليشمل اللاعب، حسبما كشف وان ثري الخميس الماضي.

قدم نادي بيراميدز عرضا بضم اللاعب يوسف حسن مقابل 12 مليون جنيه لصالح نادي المقاولون العرب وهو عرض يفوق ما يطلبه المقاولون العرب في رحيل اللاعب يوسف حسن وكذلك عرض. للاعب براتب 10 ملايين جنيه ويخضع للزيادة مقابل موافقته على الانتقال لصفوف الفريق السماوي.

رغم العرض المالي الكبير من نادي بيراميدز، إلا أن اللاعب أبدى رغبته في الانتقال للنادي الأهلي، لكن ما يعيق الصفقة هو مطالب المقاولون العرب وهي الحصول على قيمة الصفقة كاملة وليس في. أقساط.