رسمياً.. نجم الزمالك يعلن انتقاله لصفوف بيراميدز

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 10:01 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلن عمر جابر، ظهير الفريق الأول لنادي بيراميدز، عودته مرة آخرى إلى صفوف الفريق، بعدما تم الإعلان في وقتا سابق انتقاله لصفوف طلائع الجيش لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ونشر جابر صورة له عبر موقع التواصل الأجتماعي لتبادل الصور" إنستجرام" مع وكيل أعماله احتفالاً بالعغودة مرة آخرى لصفوف الفريق السماوي.

جدير بالذكر ان جابر قد بدأ مسيرته مع كرة القدم مع نادي الزمالك، ومن ثم انتقل لصفوف فريق بازل السويسري، ومن ثم نادي لوس أنجلوس الأمريكي، قبل العودة مرة آخرى إلى الدوري المصري عن طريق بوابة بيراميدز.

أكد العميد أحمد المهدي، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، أنه ناديه لم يحسم حتى الأن بشكل رسمي التعاقد مع عمر جابر، ظهير أيمن نادي بيراميدز.

وقال أحمد المهدي، في تصريحات تلفزيونية :"لم نحسم حتى الان التعاقد مع عمر جابر، بشكل رسمي حيث مازال يتبقى بعض الأمور المتعلقة بالصفقة"، مشيرصا:"نبحث عن تدعيم الفريق بصفقات جديدة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية".

وأشار :"انضمام الثلاثي مهند لاشين، أحمد سمير، الحارس محمد بسام، لمعسكر المنتخب الوطني، يعد انجازًا كبيرًا للفريق، وهذا دليل على المجهود الكبير الذي بذله اللاعبين في الفترة الماضية".

وأوضح :"اللاعبون الثلاثة، لديهم عروضًا من أندية كبيرة في الدوري الممتاز، ورحيلهم من عدمه، هو قرار إدارة النادي".