حسام حسن يصدم نجم الاتحاد السكندري بهذا القرار

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 09:29 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قرر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، الإبقاء على عبد الغني محمد نجم زعيم الثغر، خلال الموسم المقبل، بالرغم من العروض الغرية من بعض أندية الدوري المصري والأندية الأوروبية والخليجية التي تسعى لضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجاري.

أكد حسام حسن لإدارة الاتحاد السكندري تمسكه باللاعب عبد الغني محمد الذى يعد أبرز ركائز الفريق في الفترة الأخيرة، وأنه سوف يكون ضمن خططه الفنية للموسم الجديد.

وكان نادي فيوتشر أف سي بقيادة علي ماهر قد قدم عرض قيمته 10 ملايين جنيه لزعيم الأسكندرية للظفر بخدمات عبد الغني خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية وهو مارفضه العميد ليبقى اللاعب في صفوف زعيم الثغر الموسم المقبل.

اقترب مسؤولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، من التعاقد مع عبد الرحمن أشرف "مانو"، لاعب خط وسط فريق الشباب بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "وان ثري" أن مسؤولي الاتحاد السكندري، دخلوا في مفاوضات مع النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات عبد الرحمن مانو، لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

ورحب مسؤولو الأهلي برحيل اللاعب إلى صفوف الاتحاد السكندري، من اجل اكسابه خبرات اللعب في الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن الاتحاد السكندري، دعم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي حتى الآن بالتعاقد مع كل من محمد عبدالسلام، مدافع الزمالك، نادر رمضان، لاعب خط وسط الإسماعيلي، أحمد يحيى، حارس الإنتاج الحربي، مصطفى عفروتو، ظهير أيمن الحمام المطروحي، الغاني ساليفو مورو، أحمد عادل ميسي، جناح نادي مصر المقاصة، والمهاجم الأنجولي مابولولو، ومحمد مجدي مدافع نادي البنك الأهلي، والمهاجم الغاني بنجامين بواتنج ومحمد عبدالمنصف، حارس مرمى الاتحاد السكندري.