بيراميدز يخطف صفقة الزمالك المغربية

الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 02:58 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفية مغربية، صباح اليوم، عن اقتراب نادي بيراميدز من التعاقد مع أحد نجوم الدوري المغربي قبل إغلاق باب الأنتقالات الصيفية الجارية، بناء على طلب من المدير الفني إيهاب جلال.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الوداد المغربي قد خفضت مطالبها المالية من 3 مليون دولار إلى 2.5 مليون دولار، نظير انتقال الكرتي لصفوف بيراميدز، مما جعل إتمام الصفقة قد يدخل حيز التنفيذ، خاصة وأن الكرتي قد حصل على تأشيرة دخول إلى مصر ومنتظر وصوله خلال الساعات القادمة لإتمام التعاقد معه.

جدير بالذكر ان الكرتي كان أحد الأسماء المرشحة للإنضمام لصفوف نادي الزمالك، ولكن مبالغته في الراتب السنوي قد حال دون إتمام الصفقة.

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد حكام مباراته أمام نادي عزام التنزاني في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره عزام باستاد عزام بمدينة دار السلام العاصمة التنزانية، يوم ١٦ أكتوبر الجاري، حيث تقام المباراة في الثالثة عصرا بتوقيت تنزانيا، الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويدير المباراة، الحكم رينج مالونج من جنوب السودان ويعاونه، حمزة حجي، المساعد الأول من الصومال، ونور محمد المساعد الثاني، وحسن حجي الحكم الرابع، ويراقب المباراة، دافيد موانجي من كينيا، وطبيب مراقبة إجراءات فيروس كورونا، فيوليت لوبوندو من تنزانيا.