نجم الأهلي خارج الفريق في مباراة بطل النيجر لهذا السبب

الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 02:52 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

حصل محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إذن من الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعقد قرانه يوم 14 أكتوبر المقبل، ما يعني غياب اللاعب عن تشكيل الأهلي أمام جانديرميه ناسيونال، بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن محمد مجدي قفشة حصل على راحة سلبية من المشاركة في تدريبات الأهلي خلال الفترة المقبلة، من أجل التجهيز لعقد قرانه، ليتقرر غيابه عن مواجهة بطل النيجر بالمباراة المقرر إقامتها 16 أكتوبر.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسباعية دون رد على حساب نادي الغابة، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة السابعة من الشوط الأول عن طريق حسام حسن بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى القصوى لحارس الغابة.

وتمكن أحمد عبد القادر من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 17 من خلال عرضية تلقاها وسددها بسهولة داخل المرمى.

نجح محمد محمود في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 21 من خلال عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى لاعب الأهلي الذي سددها مرة واحدة في شباك الخصم.

وأضاف محمد الهاني الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 34 بعد تسديدة قوية من الناحية اليمني؛ قبل أن يضيف كريم فؤاد الهدف الخامس في الدقيقة 36؛ وبعدها أضاف زياد طارق الهدف السادس في الدقيقة 37، وأضاف الهدف السابع اللاعب رامي ربيعة.