بعد خناقته مع عبدالحفيظ .. نجم الأهلي علي رادار بيراميدز

الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 02:29 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يبذل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أقصى جهد من أجل اقناع النيجيري جونيور أجاي جناح القلعة الحمراء بالابتعاد عن خطوة الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز.
ولا يخفى على أحد في القلعة الحمراء رغبة جونيور أجاي في الانتقال إلى الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد وضعه على قائمة الانتظار في الفترة الماضية.

ويبقى هناك بعض الأمور التي تجعل الأهلي يحاول ابعاد أجاي عن ارتداء قميص بيراميدز:

-ثنائية متوقعة مع عبد الله السعيد

خلال فترة تواجد عبد الله السعيد مع النادي الأهلي، تألق جونيور أجاي بشكل رائع ومميز وتمكن من الظهور في أفضل مستوياته الفنية، وكان هناك انسجام وتفاهم كبير بين الثنائي في التحركات، وبالفعل يخشى الأهلي من انتقاله إلى الفريق السماوي.

-ملك إحياء النجوم

يتواجد إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية لفريق بيراميدز، ويعتبر إيهاب جلال من أفضل المدربين في مصر، من حيث إعادة إحياء النجوم وإعادة نجوميتهم وموهبتهم في المستطيل الأخضر، وذلك قد يساعد المحترف النيجيري على التوهج.

-بديل للعفيجي

يجيد جونيور أجاي اللعب في أكثر من مركز في المستيطل الأخضر مثل الجناحين وتحت رأس الحربة والمهاجم الصريح، وقد يسعى فريق بيراميدز لضمه وذلك من أجل تعويض رمضان صبحي حال احترافه مستقبلا.

-رفض التعامل مع السماوي

لا يرغب الأهلي في انتقال جونيور أجاي إلى صفوف فريق بيراميدز، وذلك بسبب رفض المجلس الأحمر التعامل من قريب أو بعيد مع الفريق السماوي وذلك ظهر بشكل واضح في ملف بيع ناصر ماهر إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي رغم توقيعه مع بيراميدز.