نجم الأهلي يفاجئ مسئولي الفريق بشكوى رسمية للفيفا

الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 12:41 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

استقر النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اللجوء إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" لحل أزمة مستحقاته المالية مع ناديه.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النجم النيجيري يحق له اللجوء إلي الاتحاد الدولي، من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

وأضاف: "والسؤال هنا.. هل من حقه اللجوء لـ فيفا رغم حصوله على الجزء الأول من مستحقاته؟ نعم من حقه، لأنه تم فسخ عقده، وقائمة الانتظار اختراع مصرى".

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسباعية دون رد على حساب نادي الغابة، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة السابعة من الشوط الأول عن طريق حسام حسن بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى القصوى لحارس الغابة.

وتمكن أحمد عبد القادر من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 17 من خلال عرضية تلقاها وسددها بسهولة داخل المرمى.

نجح محمد محمود في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 21 من خلال عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى لاعب الأهلي الذي سددها مرة واحدة في شباك الخصم.

وأضاف محمد الهاني الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 34 بعد تسديدة قوية من الناحية اليمني؛ قبل أن يضيف كريم فؤاد الهدف الخامس في الدقيقة 36؛ وبعدها أضاف زياد طارق الهدف السادس في الدقيقة 37، وأضاف الهدف السابع اللاعب رامي ربيعة.