شوبير يهاجم إدارة الأهلي بسبب موسيماني

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 11:24 ص
كتب: محمد عبد الدايم
أحمد شوبير
أحمد شوبير
عبر الإعلامي أحمد شوبير عن استيائه الشديد، من تفكير بعض اعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي في التجديد للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذك عقب خسارته لبطولتي الدوري وكأس السوبر المحلي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت أف أم:"سمعت في الأيام الأخيرة عن تمديد عقد موسيماني لمدة عام إضافي مع الأهلي".

وأضاف:"مد عقد بيتسو موسيماني لمدة عام، يعد أمر غير منطقي، خاصة خلال الفترة الحالية بعد تراجع النتائج وفقدان الفريق لبطولة السوبر عقب خسارة الدوري الممتاز".

وتابع:"قيل إن موسيماني سافر ولن يعود مرة أخرى إلى الأهلي، وهناك عرض خيالي من الوحدة الإماراتي، من الصعب رفضه، ويقدر بثلاثة أضعاف ما يتقاضاه في الأهلي".

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسباعية دون رد على حساب نادي الغابة، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة السابعة من الشوط الأول عن طريق حسام حسن بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى القصوى لحارس الغابة.

وتمكن أحمد عبد القادر من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 17 من خلال عرضية تلقاها وسددها بسهولة داخل المرمى.

نجح محمد محمود في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 21 من خلال عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى لاعب الأهلي الذي سددها مرة واحدة في شباك الخصم.

وأضاف محمد الهاني الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 34 بعد تسديدة قوية من الناحية اليمني؛ قبل أن يضيف كريم فؤاد الهدف الخامس في الدقيقة 36؛ وبعدها أضاف زياد طارق الهدف السادس في الدقيقة 37، وأضاف الهدف السابع اللاعب رامي ربيعة.