حلم المونديال في خطر .. كيروش يفتعل 3 كوراث داخل منتخب مصر

السبت 02/أكتوبر/2021 - 09:05 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي ينطلق غدًا استعدادا للقاء المنتخب الليبي ضمن تصفيات كأس العالم.
وتضم القائمة 24 لاعبا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي "الونش" وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف.

الوسط: محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي ، أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.

الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.

ويبقى هناك بعض المشاكل التي من المتوقع أن تشتعل بشكل كبير في الفترة المقبلة:

-صلاح وفتحي

صرح أحمد فتحي في فترات سابقة وأكد على تمسكه بارتداء شارة القيادة وكان ذلك من أهم اسباب استبعاده والخروج من الحسابات في فترة حسام البدري، وجاءت عودة فتحي بالتزامن مع الاستقرار على منح شارة القيادة إلى محمد صلاح، ليفتح الباب أمام امكانية حدوث خلافات.

-البدري ومصطفى

خالف الجهاز الفني لمنتخب مصر واتحاد الكرة جميع التوقعات، ولم يعلن حتى هذه اللحظة عن فرض أي عقوبة أو غرامة على مصطفى محمد وذلك بعد ما فعله ضد حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني خلال لقاء الجابون، وهو ما يفتح الباب أمام تكرار ذلك في مباريات قادمة!.

-هل يتحكم فينجادا في الاختيارات؟

جاءت بعض الاختيارت الغير مفهومة التي قام بها كارلوس كيروش في قائمة منتخب مصر قبل مباراتي ليبيا، ليفتح ذلك الباب أمام وجود تدخلات من جانب فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة بشأن تحديد بعض العناصر في قائمة المنتخب، وذلك على حساب محمد شوقي وضياء السيد.