بعد لقطته الجنسية المُسيئة.. شطب لاعب الاهلي (صور)

السبت 02/أكتوبر/2021 - 04:30 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تسيطر حالة من الغضب على جماهير النادي الأهلي، بعد المطالب المُلحة بشطب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الساعات الماضية.

وشهدت الساعات الماضية حالة غضب عارمة من قبل الوسط الرياضي السعودي خاصة جماهير اتحاد جدة، ضد اللاعب إزغان أليوسكي، لاعب نادي أهلي جدة السعودي عقب ديربي أمس الجمعة.

يشار إلي أن نادي اتحاد جدة السعودي قد نجح في تحقيق الفوز بهدفين دون رد على حساب الأهلي، في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وظهر اللاعب إنزكان الويسكي، لاعب أهلي جدة السعودي، بلقطات مُثيرة للجدل ضد لاعبي وجماهير نادي اتحاد جدة السعودي في مباراة الأمس.

ورصدت عدسات المباراة الخاصة، اللاعب إزغان أليوسكي وهو يقوم بإخراج لسانه لـ سعود عبدالحميد، ظهير أيمن الاتحاد، بالإضافة إلى قيامه بحركة "البكاء"، كنوع من السخرية ضد منافسه.

كما واصل اللاعب إزغان أليوسكي استفزاز لاعبي اتحاد جدة، بإثارة غضب فهد المولد اسطورة اتحاد جدة الذي تمالك أعصابه أمام استفزازات لاعب الأهلي.

و واصل إزغان أليوسكي استفزازه للاعبي اتحاد جدة والجماهير، بعد قيامه بلمس منطقه حساسة في جسده، كـ إشارة مسيئة للنجم الدولي عبدالرحمن العبود، جناح نادي الاتحاد.

وتطالب جماهير اتحاد جدة السعودي من اتحاد كرة القدم، بـ"شطب" إزغان أليوسكي، من سجلات اتحاد الكرة، وطرده من المملكة، في أسرع وقتٍ ممكن.
بعد لقطته الجنسية
بعد لقطته الجنسية
بعد لقطته الجنسية
بعد لقطته الجنسية