نجم الزمالك يهاجم محمد صلاح بسبب قائمة المنتخب

السبت 02/أكتوبر/2021 - 11:52 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

عَلق رضا عبد العال نجم النادي الأهلي والزمالك الأسبق، على اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش لقائمة المنتخب التي سوف تواجه ليبيا، بالجولة الثالثة والرابعة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال عبد العال في تصريحات صحفية:"، سبب ضم أحمد حسن كوكا المحترف ضمن صفوف كونيا سبور التركي على حساب محمد شريف مهاجم فريق الأهلي الذي سجل هدفين في لقاء الأمس أمام ليبيريا، إلى علاقته الوطيدة وصداقته مع محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، لذلك تم ضمه للمنتخب".

وتابع:"ليس من المنطقي أن يتم ضم ياسر إبراهيم مدافع فريق الأهلي للمنتخب الوطني نظراً لعدم مشاركته في آخر لقاءات القلعة الحمراء، أنا على استعداد لتحديد البرتغالي كيروش إذا كان هو صاحب قرار ضم ياسر إبراهيم".

وعن استبعاد أفشة قال:" أنه أفضل لاعب في مركزه بمصر حيث إنه يتميز بتحركات فنية مميزة بل وهو الأحق من عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز الذي لا يمتلك معدلات بدنية جيدة نظراً لكبر سنه".

قرر كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري الأول استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي قفشة، لاعبا الاهلي، ضمن قائمة المستبعدين عن المنتخب لمواجهتي ليبيا، والتي تضم مع الثنائي كل من؛ محمد حمدي وعلي جبر وأحمد توفيق لاعبي بيراميدز ومهند لاشين وأحمد سمير، لاعبا طلائع الجيش ومصطفى فتحي لاعب الزمالك وسام مرسي وكريم حافظ وأحمد ياسر ريان، من اللاعبين المحترفين.