مفاجأة مدوية..نكشف السبب الحقيقي لأستبعاد أفشة من المنتخب

السبت 02/أكتوبر/2021 - 09:35 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تلقى محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة كبرى، وذلك عقب استبعاده من قائمة المنتخب، والتي اعلن عنها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، والتي تستعد لمواجهة ليبيا، بالجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وشارك أفشة هذا الموسم في 50 مباراة مع النادي الأهلي، بمعدل يقترب من 4000 دقيقة، وهو ما سبب له إرهاق شديد، وجعله يظهر بشكل مغاير عن مستواه الحقيقي.

وعلم" وان-ثري" أن كارلوس كيروش قد استبعد أفشة، بسبب الإرهاق الواضح عليه، وأنه لن يقدم الاداء المطلوب منه في حالة عدم إراحته، ومن الممكن أن يتعرض لإصابة قوية بسبب هذا الإرهاق.

ويعاني أفشة خلال الفترة الماضية من الإجهاد على المستوى البدني، وذلك بسبب ضغط المباريات خلال الموسم الماضي، فضلاً عن تلاحم المواسم، وهي ما أجدهته وجعلته، يظهر بمستوى مغاير عن الذي ظهر به خلال الفترة الماضية.

قرر كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري الأول استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي قفشة، لاعبا الاهلي، ضمن قائمة المستبعدين عن المنتخب لمواجهتي ليبيا، والتي تضم مع الثنائي كل من؛ محمد حمدي وعلي جبر وأحمد توفيق لاعبي بيراميدز ومهند لاشين وأحمد سمير، لاعبا طلائع الجيش ومصطفى فتحي لاعب الزمالك وسام مرسي وكريم حافظ وأحمد ياسر ريان، من اللاعبين المحترفين.