مصر تنظم نسخة تجريبية لبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 05:26 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، اليوم الجمعة، نسخة تجريبية من البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 11 وحتى 18 أكتوبر المقبل، على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة 350 رامِ ورامية من 17 دولة عربية وأجنبية.

وأقيمت البطولة التجريبية، اليوم بحضور اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، والجهاز الفني للمنتخب وبطل الرماية المصري هاري فارتان رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد المصري للرماية، بيرو دوناتو سكرتير الاتحاد الدولي، كلود فتال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، الدكتور عبد الأول وكيل وزير الشباب والرياضة.

وشهدت المنافسات مشاركة، عدد كبير من أبطال الرماية في المنتخب المصري، على رأسهم صلاح قاسم بطل أوروبا، وئام محسن بطل أفريقيا، أيمن عطية، إبراهيم محمود، العمدة ياسين، عبدالشفيع عوض فايز، ياسين عطيوه.

وتفتتح البطولة يوم 12 أكتوبر، على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة 350 رامِ ورامية من 17 دولة عربية وأجنبية، وهي مصر "الدولة المنظمة"، إيطاليا، الولايات المتحدة الأميركية، فرنسا، انجلترا، اسبانيا، البرتغال، الارجنتين، ارمينيا، التشيك، المجر، اليابان، لبنان، سوريا، السعودية، ليبيا، سوريا.

ويعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعات دورية مع اللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية واللجنة المنظمة للبطولة وكافة الأطراف المعنية بمتابعة كل الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة، سعيا لمواصلة النجاح والتفوق الذي تحققه الدولة المصرية في استضافة كبري الفعاليات والبطولات الرياضية الدولية.