لأول مرة.. أسامة نبيه يكشف عن السبب الحقيقي وراء استقالته من الزمالك

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 10:59 ص
كتب: محمد عبد الدايم
أسامة نبيه
أسامة نبيه
كشف أسامة نبيه المدرب العام السابق لنادي الزمالك، عن الأسباب الحقيقة التي دفعته للأسقتالة من منصبه، بالرغم من تحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي.

وقال نبيه في تصريحات صحفية في ساعة مبكرة من صباح اليوم:" أنا ابن من أبناء النادي والزمالك له فضل كبير علي ولم أطلب طلبا شخصيا منذ عملي مساعداً للفرنسى باتريس كارتيرون".

وتابع:"خلافى مع الإدارة يرجع لبعض الأمور المتعلقة بفريق الكرة وذكرتها للجنة المؤقتة خلال الاجتماع الذي عقد منذ أيام مع أفراد اللجنة بالكامل وأوضحت لهم الأزمات التي يعانى منها الفريق بالكامل".

أكد فاروق جعفر، المستشار الفني لإدارة الزمالك، أن أسامة نبيه المدرب العام للأبيض السابق، اعتذر عن منصبه وتقدم باستقالته لمجلس إدارة القلعة البيضاء.

أضاف جعفر في تصريحات تلفزيونية : "أسامة نبيه تقدم بالإعتذار عن منصبه لمجلس إدارة الزمالك، وأعتقد أن المجلس وافق على الاستقالة".

تابع: "نبيه بنى اعتذاره على أمرين، عدم حصوله على مستحقاته المادية هو والجهاز المعاون المصري واللاعبين وسوء التعامل مع إدارة ملف كرة القدم".

وأشار: "ملف كرة القدم، حسين السيد (ليل ونهار) متواجد ولم يقصر في شيء، لكن هناك مشاكل مادية قوية، ونحاول بقدر الإمكان أن نحلها".

وواصل: "جلسنا اليوم مع اللاعبين والجهاز الإداري والفني وكل الأمور في طريقها الطبيعي واللاعبون خاضوا التدريبات اليوم وكارتيرون كان متواجدًا وكل الأمور جيدة"