ثنائي من العيار الثقيل في الزمالك قبل الموسم الجديد

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 10:16 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يواصل جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، الترتيب بشكل مميز للفترة الصعبة المقبلة والتي ينتظر الفريق خلالها العديد من التحديات الصعبة والهامة.

وينتظر الزمالك خوض مواجهة توسكر الكيني في ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا، كما ينتظر الفريق الأبيض مواجهة أسوان في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وأصبح من المؤكد أن يشهد الموسم الجديد منافسة قوية بين الثنائي سيف الدين الجزيري بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على فكرة قيده، كما عاد من الإعارة عمر السعيد بعد تجربة مميزة مع فريق الجونة في الموسم المنقضي.

-سيف الجزيري

ويجيد سيف الجزيرى اللعب بالرأس وبكلتا قدميه، بالإضافة لتعامله المميز مع المساحات بفضل سرعته ومهارته وهو ما جعله البديل المثالى لمصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق والذى رحل عن القلعة البيضاء في بداية الموسم الجارى لخوض تجربة الاحتراف في جالاتا سراى التركى.

وتعول جماهير الزمالك على التونسى في مواصلة قيادة الخط الأمامي بشكل مميز، وذلك بعد أن سجل 4 أهداف في الدوري المنقضي مع الزمالك، كما ساهم ايضا في صناعة 5 أهداف.

وكان الزمالك قد فعل عقد المحترف التونسي وذلك بعد دفع 12 مليون جنيه إلى إدارة فريق المقاولون العرب خلال الأيام الماضية.

-عمر السعيد

هناك ايضا استقرار من جانب الجهاز الفني لنادي الزمالك على خطوة الابقاء على عمر السعيد في الموسم الجديد، لما يمثله من قوة فنية كبيرة داخل صفوف الفريق، وايضا تحسبا لعدم ضم صفقات جديدة بسبب أزمة القيد، وايضا لصعوبة ضم مهاجم أجنبي جديد وذلك بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

ولعب صاحب الـ31 عاما مع الجونة في الموسم المنقضي، 23 لقاء وتمكن من تسجيل 11 هدف كما كان من العناصر التي تتواجد مع منتخب مصر منذ وقت قريب.

ولن يكلف ايضا وجود عمر السعيد في قائمة الزمالك تكاليف مالية كبيرة بعد عودته من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء.