بطلها النجم المحبوب..خالد الغندور يفجر مفاجأة غير متوقعة لجماهير الزمالك

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 10:42 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أكد الإعلامي خالد الغندور أن المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ما زال حتى الوقت الحالي يتهرب من التجديد للقلعة البيضاء.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "زملكاوي" المذاع عبر قناة الزمالك الرسمية:" أشرف بن شرقي يتهرب من التجديد بالرغم من تقديم كافة العروض المغرية من أجل تجديد تعاقده الذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل".

وتابع:"هناك إحساسا بأن أشرف بن شرقي لا يرغب في التجديد للزمالك، خاصة أن اللاعب يضع بعض الشروط اللا منطقية ويصر عليها من أجل الموافقة على التجديد للقلعة البيضاء".

واختتم:"اللجنة المؤقتة التى تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قدمت كل ما بوسعها من أجل حسم ملف تجديد بن شرقي، ولم يقصروا فى أى شىء مقابل تجديد اللاعب، إلا أن الأخير ما زال يماطل ويرفض حسم الموقف فى الوقت الحالي".

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى الوصول باللاعبين لأعلى فورمة بدنية خلال الفترة المقبلة.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جلسة مع محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق على هامش مران اليوم الأربعاء.

وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين المدير الفني واللاعب قبل انطلاق المران، وقام كارتيرون بالاطمئنان على حالة اللاعب البدنية والفنية.

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 16 أكتوبر المقبل.