نجم الأهلي يفاجئ مسئولي الفريق بهذا القرار

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 11:20 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن موقف أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، من التجديد خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن تعاقده ينتهي خلال الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الظهير التونسي علي معلول قد رفض كل الإغراءات التي تم تقديمها له خلال الفترة الماضية، خاصة من منطقة الخليج، وفضل البقاء للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن معلول يرغب في إنهاء مسيرته مع النادي الأهلي، لما وجده فيه من احتراف وتقديره سواء من الإدارة أو الجماهير، مشيراً إلى أن إعلان التجديد قد اقترب للغاية خلال الأيام القليلة المقبلة، في انتظار إنهاء بعد البنود الصغيرة مع الإدارة الحمراء، والتي قررت الأحتفاظ باللاعب بناء على وجهة نظر موسيماني الفنية.

أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن نادي الدحيل القطري عرض مبلغ 2.5 مليون دولار على التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي، لضمه بداية من الموسم الجديد في ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل.

وتابع شحاتة في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، أن الأهلي عرض على معلول الحصول على مليون ونصف دولار سنويا، وهو الرقم الذي يعد استثنائيا ولم يحصل لاعب عليه في تاريخ الأهلي، وذلك بعد ان توقف العرض الأول عند مليون و٢٠٠ الف دولار فقط.

وأضاف كريم شحاتة، أنه بالرغم من أن عرض الدحيل أكبر من عرض الأهلي ماليا، إلا أن الاستمرار في الأهلي هو رغبة اللاعب الأولي في ظل ارتباطه الكبير بالنادي ولرغبته في ختام مسيرته داخله ومن ثم العمل داخله بعد الاعتزال.