ليس ناصر ماهر.. بيراميدز يخطط لخطف نجم الأهلي

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 11:11 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز، عن تخطيط مسئولي الفريق خلال الفترة المقبلة، لخطف أحد نجوم الصف الأول من النادي الأهلي، وذلك عقب نهاية تعاقده الموسم المقبل مع القلعة الحمراء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن بيراميدز يجس نبض الدولي التونسي علي معلول خلال الفترة المقبلة، في انتظار فشل مفاوضات تجديده مع النادي الأهلي، ليضمه في نهاية الموسم المقبل بشكل رسمي، مقلما فعل مع نجم الأحمر السابق أحمد فتحي، واذلي تم التعاقد معه الموسم الماضي، عقب نهاية تعاقده مع المارد الأحمر.

وأضاف المصدر أن مسئولي بيراميدز سوف يدرسوا الوضع بشكل كامل، خاصة وأنهم يريدوا أن يقدموا عرض لا يمكن رفضه لمعلول في حالة عدم تجديده لصفوف القلعة الحمراء، خاصة بعد علمهم أن هناك بعض الخلافات على بنود التعاقد، وهو ما سوف يتم تلافيه عندما يتم تقديم عرض للدولي التونسي حالة مفاوضات توقيع العقد الجديد مع مسئولي النادي الأهلي.

أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن نادي الدحيل القطري عرض مبلغ 2.5 مليون دولار على التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي، لضمه بداية من الموسم الجديد في ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل.

وتابع شحاتة في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، أن الأهلي عرض على معلول الحصول على مليون ونصف دولار سنويا، وهو الرقم الذي يعد استثنائيا ولم يحصل لاعب عليه في تاريخ الأهلي، وذلك بعد ان توقف العرض الأول عند مليون و٢٠٠ الف دولار فقط.

وأضاف كريم شحاتة، أنه بالرغم من أن عرض الدحيل أكبر من عرض الأهلي ماليا، إلا أن الاستمرار في الأهلي هو رغبة اللاعب الأولي في ظل ارتباطه الكبير بالنادي ولرغبته في ختام مسيرته داخله ومن ثم العمل داخله بعد الاعتزال.