3 اتفاقات سرية بين الأهلي وكارتيرون.. ماذا حدث؟

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 12:56 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ارتبط الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، بالعودة من جديد لقيادة النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن شهدت الفترة الماضية بعد التوتر في علاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع مجلس الإدارة.

ولكن على أرض الواقع يبقى هناك بعض العوامل التي تبعد بشدة اسم الفرنسي باتريس كارتيرون من خطوة قيادة القلعة الحمراء وذلك على النحو التالي:

-الاخفاق في الولاية الأولى

لم يحقق الفرنسي باتريس كارتيرون النجاح المطلوب مع النادي الأهلي، وذلك خلال الولاية الأولى له في القلعة الحمراء، وخسر المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الوصول إلى النهائي، كما ودع الفريق الأحمر البطولة العربية مبكرا.

-الهروب وشائعات الرحيل المستمرة في الزمالك

جاءت واقعة الرحيل التي قام بها الفرنسي باتريس كارتيرون عن الزمالك في الولاية الأولى، ثم عودته من جديد وارتباطه ايضا بين الحين والآخر بامكانية الرحيل والتدريب في شمال أفريقيا أو في الخليج ليصرف الأهلي النظر بشدة عن التفكير في عودة كارتيرون.

-طريقة اللعب

لا تتناسب طريقة لعب الفرنسي باتريس كارتيرون مع النادي الأهلي، حيث يعتمد المارد الأحمر على طريقة فتح الخطوط والبحث عن تسجيل الأهداف بشكل دائم، وعلى الناحية الآخرى يميل الفرنسي باتريس كارتيرون إلى بعض التحفظ الدفاعي والهجمات المرتدة وقد لا تتناسب هذه الطريقة مع الأهلي.