الأهلي يعقد صفقة تبادلية مع بيراميدز بفرمان من موسيماني

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 10:28 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية خلال الآونة الأخيرة، عن وجود نية لدى إدارة النادي الأهلي بعقد صفقة تبادلية، تقضي بأنتقال ناصر ماهر إلى صفوف نادي بيراميدز، مقابل إبراهيم عادل إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

طلب او موسيماني رحيل ناصر ماهر فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك لرغبته الشديدة في الرحيل إلى صفوف بيراميدز.

وعلم "وان-ثري" أن موسيماني قد اشترط ضم إبراهيم عادل مقابل السماح لماهر بالرحيل خاصة وأنه يرى أنه لاعب بإمكانيات كبيرة وسوف يكون مفيد للغاية في تشكيل الفريق الأحمر.

استأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، التي فاز فيها الفريق بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

وشهد مران الأهلي اليوم حصول اللاعبين الدوليين على راحة سلبية من التدريبات الجماعية، بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، الذي حرص على منح الدوليين فرصة لالتقاط الأنفاس قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني، وكذلك اللاعبون المحترفون المنضمون إلى منتخبات بلادهم.

واكتفى الثنائي محمود كهربا وطاهر محمد طاهر بأداء جلسة تدريبات استشفائية في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي للفريق بسبب الشكوى من إجهاد عضلي خفيف.