الأهلي يستعين ب ٤ أسلحة قوية داخل صفوفه قبل مواجهة بيراميدز

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 06:07 م
كتب: شادي يوسف
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تمكن النادي الأهلي من تخطي عقبة منافسه إنبي في ختام دور الستة عشر ببطولة كأس مصر بعد الفوز بنتيجة 1-0 باستاد الإسكندرية وسجل للأهلي المهاجم البديل صلاح محسن في الدقيقة 74 بعد فاصل من الفرص الضائعة من جانب الفريق الأحمر.

وتأهل الأهلي، حامل اللقب، بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى ربع النهائي ليضرب موعدًا مع بيراميدز الذي تجاوز أمس الجمعة عقبة سموحة.

ويصعد الفائز من مواجهة الأهلي وبيراميدز إلى نصف نهائي الكأس ليلاقي بتروجت الناشط بدوري القسم الثاني بعدما تحددت مواجهة نصف النهائي الآخرى بين الزمالك وأسوان.

وحقق المارد الأحمر مجموعة من المكاسب بعد الفوز على إنبي وذلك على النحو التالي:

-غلق الباب أمام أنباء إقالة موسيماني

من المقرر أن يساهم الفوز الذي حققه النادي الأهلي والوصول إلى دور الـ8 في غلق الباب أمام جميع الأنباء التي تحدثت عن امكانية إقالة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

-منافس قوي للشحات

يعتبر أحمد حمدي عبد القادر منافس قوي للاعب حسين الشحات خلال الفترة المقبلة، حيث ظهر بشكل رائع في مواجهة إنبي، من حيث المهارة والسرعة وصناعة الأهداف.

-لاعب جديد يهدد شريف

جاء الهدف الذي سجله صلاح محسن البديل في الشوط الثاني، ليجبر محمد شريف على ضرورة العودة إلى مستواه الفني والتهديفي المعروف في الفترة المقبلة.

-عودة مؤقتة على الطريق الصحيح

تعرض النادي الأهلي لهزة قوية في الفترة الماضية بعد خسارة الدوري ولقب السوبر المحلي، وجاء الانتصار في الكأس ليعيد الفريق مؤقتا على الطريق الصحيح.