مفاجأة.. اسم غير متوقع بالجهاز الفني للنادي الاهلي

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 11:27 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشف الاعلامي محمد فاروق، عن المرشح لتولي منصب المدرب العام للفريق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلفا لمواطنه كيفن جونسون الذي ترك منصبه بالنادي الاهلي لخوض تجربة تدريبية باحد الاندية الجنوب افريقية.

وقال فاروق في تصريحات تلفزيونية:" مجلس إدارة النادي الأهلي سيجتمع اليوم الأحد مع رضا شحاتة، المدير الفني للجونة، لتولي منصب المدرب العام للفريق مع بيتسو موسيماني المدير الفني".

واضاف:" شحاتة يمتلك الخبرة اللازمة لهذا المنصب عقب تجربته المميزة معاناتي الجونة على مدار الموسمين الاخيرين".

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره نادي إنبي مساء اليوم على ملعب الإسكندرية في إطار دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وتمكن الشياطين الحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، بطاقة الفوز والصعود على حساب نادي إنبي بهدف دون رد.

وجاء الهدف عن طريق صلاح محسن في الدقيقة 74 بعد تمريرة أرضية من أفشة من خارج منطقة الجزاء لتصل إلي صلاح محسن ليسددها في المرمى.

وبهذا الفوز يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي بيراميدز في دور الـ8 من بطولة كأس مصر، في مواجهة حاسمة وقوية بين الفريقين كعادة مواجهات الفريقين.

ومن المقرر أن يحدد اتحاد الكرة المصري موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ8 من بطولة كأس مصر خلال الفترة المقبلة، حيث متوقع إقامتها في أكتوبر أو بداية نوفمبر.