مفاجأة.. غليان في بيراميدز بعد فوز الاهلي على انبي

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 10:11 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
كشف مصدر مقرب من نادي بيراميدز عن وجود حالة حالة غضب شديدة من مسؤلي الفريق بسبب عدم تحديد موعد مباراة الفريق اكام النادي الاهلس ضمن منافسات دور ال8 من بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يحدد اتحاد الكرة المصري موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ8 من بطولة كأس مصر خلال الفترة المقبلة، حيث متوقع إقامتها في أكتوبر أو بداية نوفمبر.

ويرى مسؤلي بيراميدز ان اقامة المباراة في اقرب وقت ممكن سوف يتيح مبدأ تكافؤ الفرص، وان معسكر منتخب نصر المقبل لن يؤثر بالتأكيد على وضع موعد المباراة حيث سوف يوفر هذا القرار احتكاك اكبر للاعبي الفريقين الدوليين.

تمكن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني، من خطف فوزًا مثيرًا أمام نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، على ملعب الإسكندرية.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره نادي إنبي مساء اليوم على ملعب الإسكندرية في إطار دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وتمكن الشياطين الحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، بطاقة الفوز والصعود على حساب نادي إنبي بهدف دون رد.

وجاء الهدف عن طريق صلاح محسن في الدقيقة 74 بعد تمريرة أرضية من أفشة من خارج منطقة الجزاء لتصل إلي صلاح محسن ليسددها في المرمي.