ضربة إلى بيراميدز.. و3 رسائل منتظرة في الأهلي خلال ساعات

السبت 25/سبتمبر/2021 - 02:53 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقام مباراة الاهلى وانبى فى تمام السابعة مساء اليوم السبت، على ستاد الاسكندرية في ختام منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر وهى المباراة التي يتطلع المارد الأحمر للفوز بها للصعود لدور الثمانية للبطولة التي يحمل لقبها ويرغب في مواصلة مشواره للحفاظ على لقبه وبحثاً عن مصالحة جماهيره الغاضبة من خسارة بطولة السوبر في المباراة الأخيرة أمام الطلائع بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الاصلى والإضافى بالتعادل السلبي.

ويبقى هناك بعض الأمور المنتظرة داخل صفوف القلعة الحمراء خلال المواجهة المنتظرة أمام إنبي:

-تصيح المسار

يسعى النادي الاهلي لتجاوز عقبة إنبي وإستعادة الانتصارات لطي صفحة السوبر ومن قبله بطولة الدوري وهما البطولتين اللتان خسرهما المارد الأحمر في الآونة الأخيرة، وتسببت في قيام إدارة القلعة الحمراء بتوقيع عقوبة قاسية على اللاعبين والجهاز الفني والادارى بخصم 300 ألف جنيه من مستحقاتهم.

-العودة لتقديم الأداء

يحتاج الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إلى إعادة الفريق الأحمر على الطريق الصحيح، وذلك من خلال العودة لتقديم الأداء المنظم والجيد، وذلك بعد الشكل الغير جيد الذي ظهر به الفريق في الفترة الآخيرة تحت قيادته وتحديدا في المواجهات المحلية.

-اظهار الصفقات بشكل جيد

هناك تخوف كبير من جانب لجنة التخطيط من بيتسو موسيماني من "ذبح" الصفقات الجديدة، والتسبب في تراجع مستواها أو عدم التعامل مع بعض اللاعبين بحكمة، ولذلك مطالب هناك ترقب للصفقات الجديدة ومستواها الفني في الفترة المقبلة.

-رسالة إلى بيراميدز

ظهر فريق بيراميدز بشكل جيد في مواجهة سموحة في كأس مصر، ولذلك يحتاج النادي الأهلي إلى الرد بشكل قوي وتقديم نتيجة مميزة أمام إنبي قبل اللقاء المنتظر أمام الفريق السماوي في دور الـ8 من عمر مسابقة كأس مصر.