تعليق ناري من حازم إمام على عودة " الهارب " إلى الزمالك رسميا

السبت 25/سبتمبر/2021 - 01:39 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
فريق الزمالك
فريق الزمالك
أكد حازم إمام، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعبين استفادوا من معسكر الاعداد المقام حاليًا في الإسكندرية، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال حازم إمام، في تصريحات تلفزيونية :"المعسكر سيفيد اللاعبين من الناحية البدنية قبل خوض مباراة توسكر الكيني في بطولة دوري أبطال افريقيا"، مضيفًا :"نسعى لبداية الموسم بشكل قوي، مثلما أنهينا الموسم الماضي بمستوى مميز".

وأضاف :"الظروف جيدة لنا كلاعبين لتقديم موسم مميز، وبطولة افريقيا هي الأهم بجانب الدوري"

وعن تعاقد الزمالك مع التونسي حمدي النقاز، قال: "وجود أكثر من لاعب مميز في نفس المركز سمة الأندية الكبرى"، مضيفا :"تحدثت مع كارتيرون، المدير الفني، أكد لي أنه سيحتاج لخدمات جميع اللاعبين في الموسم المقبل، لأننا سنلعب حوالي 60 مباراة في الموسم".

واشار :"عدم فوز الزمالك ببطولتين متتاليتين، خلال السنوات الماضية، كان بسبب بعض المشاكل، فضلا عن رحيل القوام الأساسي للفريق والتعاقد مع صفقات جديدة، كل هذا يؤثر بالسلب على أداء اللاعبين".

وأكمل :" الموسم الحالي تم تدعيم الفريق ببعض الصفقات بالإضافة إلى عودة اللاعبين المعارين وهو ما سيفيد الفريق في المنافسة، فضلا تمديد التعاقد مع كارتيرون، وهذا سيعي لنا استقرار فني كلاعبين".

وعن مواجهة توسكر الكيني في افتتاح مشوار دوري الأبطال: "هي البطولة الغائبة عن الجيل الحالي ولم يحالفنا التوفيق في حصد اللقب مرتين من قبل، وهي البطولة الأهم لحصدها بجانب الدوري، وهي البطولة التي تنقص الجيل الحالي والجمهور يطالبنا بها"