عاجل.. صدام جديد بين كارتيرون وإدارة الزمالك لهذا السبب

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 11:05 ص
كتب: محمد عبد الدايم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
كشف تقارير صحفية عن ضطلب الفرنسي باتريس كارتيرون ضم، أمير عبد العزيز، للجهاز الفني للقلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، لإحكام السيطرة على غرفة ملابس الفريق.

وأكد التقرير أن الجلسة التي عقدها مجلس حسين لبيب المؤقت شهدت مناقشات حول بعض الأسماء المرشحة لتولي منصب المدرب العام للفريق، لخلافة أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود بعد رحيلهما عن الفريق خلال الفترة الماضية.

وشهدت رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون في تعيين أمير عبد العزيز والذي عمل معه في فترة سابقة، خلال ولايته الأولى بالزمالك، والذي يشغل حالياً منصب المدرب العام بنادي البنك الأهلي.

ورشحت الإدارة كلا من عصام مرعي وحسين عبد اللطيف لتولي منصب المدرب العام، وأحمد سمير وأحمد مجدي لشغل منصب المدرب المساعد، وهي نقطة الخلاف بين الطرفين حتى الآن.

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل الموافقة على رحيل مروان حمدي مهاجم الفريق بسبب أزمة منع النادي من القيد لفترتي قيد.

وكان مروان حمدي تلقى عرضين من ناديي فيوتشر وسيراميكا كليوباترا لضمه على سبيل الإعارة في الفترة الأخيرة، ورحب اللاعب بالرحيل عن الفريق الأبيض.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.