عاجل.. ثنائي ناري ينضم للزمالك بعد جلسة كارتيرون

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 10:02 ص
كتب: محمد عبد الدايم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع الثنائي المغربي محمد اوناجم واشرف بن شرقي لاعبا الفريق وطالبهم فيها بالتجديد لصالح القلعة البيضاء، وذلك لأقتراب انتهاء عقودهم.

وطالب كارتيرون الثنائي بتجديد تعاقدهما مع الفريق والبقاء لمواسم مقبلة في ظل رغبة الجمهور، خاصة وأن الثنائي قد عادا مرة آخرى لصفوة نجوم المنتخب المغربي وذلك عقب انضمامهم للزمالك، والذي ساهم في إعادتهم مرة آخرى لمستواهم الحقيقي، خاصة أشرف بن شرقي والذي قعاد مرة آخرى للأنضمام لصفوف منتخب أسود الأطلس عقب تألقه الشديد مع نادي الزمالك، خلال آخر موسمين.

قال أمير عزمي مجاهد نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني لفريق السكة الحديد أن الأبيض يمر بأزمة مالية حقيقية ، مشيراً إلى أن إيقاف القيد عن النادي كارثة حقيقية لم تحدث من قبل.

وأكد مجاهد في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة : "TeN " : " الزمالك "مش نادي تبرعات"، و عندما يكون هناك أزمة مالية يجب أن تبحث عن تنمية موارد النادي وليس انتظار التبرعات وإطلاق الحملات ".

وأضاف: " اللجان التي تولت مسئولية الزمالك اشتكت من كم المشاكل التي واجهوها، رغم علم الجميع بهذا الكم من الصعوبات قبل توليهم المسئولية ، فضلاً عن عدم اهتمام الأعضاء بوضع النادي المادي ، كما أن اللاعبين القدامى لم يعد لهم دوراً حقيقياً داخل الجمعيات العمومية للأندية بشكل عام وليس الزمالك فقط ".