بالفيديو.. 7 معلومات لا تعرفها عن صفقة الزمالك الجديدة

الإثنين 29/يناير/2018 - 11:51 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وقع محمد عنتر صانع ألعاب فريق الأسيوطي على عقود الانتقال لنادي الزمالك لمدة أربعة مواسم ونصف مقابل حصول الأسيوطي على 15 مليون جنيه نقداً و25 % من نسبة عائد البيع فى حالة احترافه الخارجى ونجحت ادارة الزمالك في الحصول على خدمات عنتر ليخطف اللاعب بعدما كان على أعتبا ارتداء الفانلة الحمراء.

وشهدت الساعات الأخيرة قبل اعلان الزمالك اتمام الصفقة صراعا شرسا بين الزمالك والأهلي الذي دخل في مفاوضات مع اللاعب وناديه خلال الأيام القلية الماضية من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وكاد أن يحسم الأهلي الصفقة لصالحه، وكان اللاعب في طريقه إلى القلعة الحمراء، إلا ان التطورات التي حدثت في الساعات الأخيرة غيرت وجهة اللاعب إلى ميت عقبة ليتلقى الأهلي صفعة قوية من الزمالك في موسم الانتقالات الشتوية.

يكشف وان ثري فى السطور التالية اهم 7 معلومات عن عنتر الوافد الجديد للقلعة البيضاء:

1- ولد محمد حسن هاشم، في الأول من يناير عام 1993، في مركز أبو تيج بمحافظة أسيوط.

2- بدأ حياته الكرويه في ناشئين بترول أسيوط وقضى هناك 5 مواسم، ثم عاد إلى مركز شباب أبوتيج ولعب دوري مراكز الشباب، وحصل على البطوله على مستوى المحافظه، والرابع على مستوى الجمهوريه، وإنتقل بعدها لفريق الأسيوطي مقابل 15 ألف جنيه، وحصل معه على أفضل لاعب في دوري مراكز الشباب 2015.

3- إطلق عليه لقب "عنتر" ، فى ظل مهاراته الفردية التى أظهرها منذ ممارسته كرة القدم.

4- عندما انتقل إلى الأسيوطي لم يشارك في أول موسم له فى أى مباراة

5- كان على وشك الرحيل من الفريق، لإثبات قدراته، عندما تولى مؤمن سليمان تدريب الأسيوطي الا أن رئيس الأسيوطي أصر على استمرار عنتر في الفريق، وساهم مع الفريق في الصعود إلى الدوري الممتاز الحالي، بعد تسجيله 13 هدفا.

6- يجيد محمد عنتر اللعب في مركز المهاجم والجناح الأيمن والأيسر وصناعة الألعاب، ويتميز بالتحركات الجيدة والمراوغة والتمرير السليم وإجادة اللمسة الأخيرة، ويمتلك مهارات فردية

7- انضم محمد عنتر لمنتخب المحليين بترشيح من هانى رمزى المدير الفنى السابق لمنتخب المحليين فى إبريل عام 2017 ليصبح مطلبا لأندية الزمالك والأهلي والإسماعيلي والمصري، وطلب الفريق الحمر التعاقد معه، .