لأول مرة .. شوبير يفتح النار على الخطيب

لأول مرة .. شوبير يفتح النار على الخطيب

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 01:22 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


انتقد الإعلامى أحمد شوبير، إعلان إدارة النادى الأهلى، عقوبات على الجهاز الفنى واللاعبين عقب خسارة كأس السوبر أمام الطلائع الجيش بركلات الترجيح، قائلا خلال برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: كنت أتمنى أن تعاقب إدارة الأهلى موسيمانى خلف الأبواب المغلقة وليس على الملأ، حتى لا يفقد المدرب هيبته أمام اللاعبين.

ويضيف شوبير: إدارة الأهلى عاقبت فى وقت سابق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عقوبة قاسية عقب ظهوره فى أحد البرامج ووقتها أعلنتها أنا، ولكن احترمت قرار الإدارة بإخفائها وعدم إعلانها بشكل رسمى، إنما فكرة إعلان عقاب موسيمانى وعبد الحفيظ على الملأ شىء من رأيى غير مقبول، ولا يفضل أن تتخذ القرارات بعصبية وبغضب شديد لأن وقتها سيكون فيها جانب من الخطأ.

واستكمل: ليس لدى معلومة عن طبيعة العلاقة حاليا بين الأهلى وموسيمانى، ولكن هل إدارة الأهلى تقول لموسيمانى هذا قرارانا، وإذا لم ترضى فعليك بالرحيل، لا بد أن تهدأ إدارة الأهلى حتى يتم لم شمل الفريق.

ويعقد مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعا فى الرابعة عصر الثلاثاء المقبل، لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاعات الأهلى، بالإضافة إلى الملفات الخاصة بفروع النادى المختلفة، كما ستتم مناقشة ملف فريق الكرة وتوابع الخسارة من طلائع الجيش فى السوبر.