مفاجأة.. الزمالك متورط في هذا العدد من القضايا

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 09:25 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف عمرو أدهم عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، عن عدد القضايا المرفوعة على النادي حتى الآن، من لاعبين سابقين أو من أندية ومدربين سابقين للفريق.

وقال ادهم في تص ريحات تلفزيونية:"عدد القضايا على نادي الزمالك قد وصلت إلى 14 قضية، نجح النادي في تسوية 7 منها، كان آخرهم قضية الدولي التونسي حمدي النقاز، ونسعى إلى تسوية باقي القضايا خلال الفترة المقبلة".

وأضاف:"نتمى مساندة الجماهير والجميع لنادي الزمالك، في الفترة المُقبلة، لعبور المرحلة الصعبة، بسبب القضايا المرفوعة ضد النادي، بسبب مستحقات لاعبين ومدربين سابقين".

أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه حقق العديد من المكاسب، بعض التعاقد مع التونسي حمدي النقاز، خلال الميركاتو الصيفي لمدة 3 سنوات.

وعاد النقاز للزمالك هذا الصيف بعقد يمتد 3 سنوات، بعدما فك ارتباطه بالترجي التونسي، وتنازل عن شكواه ضد النادي المصري، وكذلك سحب الزمالك طلب الاستئناف ضد الحكم الصادر لمصلحة اللاعب سابقا بأحقيته في مليون و300 ألف دولار.

وقال عمرو أدهم، في تصريحات إذاعية: "مجلس الزمالك تحرك في قضية النقاز، بناء على توصية من المحامي الإيطالي والمحامي المصري ومحاولة حل الأزمة مع اللاعب بالتراضي".

وأضاف: "المحامي الإيطالي تولى هذا الملف برفقة المحامي المصري، قبل حضور مجلسنا وقيادة الزمالك"، مضيفًا: "فضلنا التعاقد مع النقاز، لتجنب توقيع أي غرامات على النادي، كما رحب المدير الفني كارتيرون بعودة اللاعب بعد عرضه عليه".