4 عناصر ذهبية في تشكيل موسيماني أمام طلائع الجيش بالسوبر

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 05:30 م
كتب: شادي يوسف
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره طلائع الجيش، على لقب السوبر المصري الثلاثاء المقبل، وينطلق اللقاء في تمام السابعة بتوقيت القاهرة من مساء الثلاثاء ويحتضنه ملعب الجيش المصري ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة حصريًا عبر شاشتها في الموعد سالف الذكر، ويخوض الأهلي السوبر بصفته بطلًا للدوري المصري الممتاز في موسم 2019- 2020، بينما يخوض الجيش المباراة كونه وصيفًا لكأس مصر في الموسم الماضي، وكان الأهلي قد توج بالثنائية المحلية في موسم 2019- 2020، ليخوض الجيش لقاء السوبر أمامه.

ويبقى هناك 4 عناصر دائما تصنع الفارق في المواجهات الكبيرة وذلك على النحو التالي:
-محمد الشناوي

دائما ما يظهر بشكل مميز في المواجهات الكبيرة من خلال الدفاع عن عرين الأهلي بشكل رائع، ليس ذلك فقط ولكن ايضا من خلال توجيه اللاعبين وتحفيزهم بشكل جيد في المستطيل الأخضر.

-علي معلول

يعتبر من أهم أسلحة النادي الأهلي في المواجهات الكبيرة حيث تظهر خبرته ودوره وتأثيره في الجبهة اليسرى، من خلال الانطلاقات والتمريرات والأهداف المؤثرة التي يصنعها ويسجلها.

-محمد مجدي أفشة

لا خلاف ايضا على امكانياته الفنية المميزة وقدرته على نقل الفريق الأحمر من الدفاع إلى الهجوم، بالإضافة إلى وضع التمريرات السحرية والمميزة لعناصر الخط الأمامي.

-محمد شريف

يراهن دائما الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على تألقه في المواجهات الصعبة والحاسمة من خلال تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص، في ظل قدرته الرائعة أمام المرمى.