بيراميدز يوجه الضربة القاضية للزمالك بهذا القرار

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 10:14 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قرر مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بدأ التفاوض مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي وذلك عقب النادي السماوي، بتعثر مفاوضات التجديد بينه وبين نادي الزمالك، بسبب رفض بعض البنود من قبل مسئولي اللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب والذي يريد أن يضعها بن شرقي في عقده الجديد.

وعلم "وان-ثري" أن مسئولي الفريق قد قرروا الدخول في مفاوضات مباشرة مع وكيل اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع نادي الزمالك، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل دون حصوله على إذن من مسئولي الفريق الأبيض حسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشارت المصادر أن مسئولي الفريق السماوي سوف يعرضوا على بن شرقي ضعف الراتب الذي يتقاضاه مع نادي الزمالك في الوقت الحالي، لإغراءه لقبول العرض، حيث يصعب على الزمالك في الوقت الحالي التجديد للدولي المغربي بالشروط التي طالب بتحقيقها في عقده الجديد، مما يفتح الباب نجو رحيله على طريقة فرجاني ساسي عقب نهاية تعاقده مع الفريق.

وفي سياق متصل يطمع مسئولو بيراميدز، في التعاقد مع الدولي التونسي على معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المُقبلة، في ظل عدم إعلان مسئولي القلعة الحمراء، تجديد عقد اللاعب والذي ينتهي بنهاية الموسم المُقبل.

وقرر ممدوح عيد، المدير التنفيذي، لنادي بيراميدز، الدخول في مفاوضات مباشرة مع على معلول، خلال الأيام المقبلة، وعرض عليه الانتقال للفريق السماوي ، مقابل حصوثل على مليوني و500 ألف دولار سنويًا صافي الضرائب.

ويحق لعلي معلول، التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المُقبل، وقبل ستة أشهر من انتهاء تعاده مع النادي الأهلي، دون الحصول على إذن من إدارة القلعة الحمراء، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي "فيفا".

ويعد على معلول واحدا من أبرز لاعبي النادى الأهلى على مدار السنوات الماضية فى ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التى يمتلكها .