عاجل.. الأهلي يتخذ قرارا هاما ضد لاعبي الفريق قبل لقاء السوبر المحلي

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 10:11 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

رصد مسئولو النادي الأهلي مكافأة فوز كبيرة حالة تمكن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من الفوز ببطولة السوبر المحلي أمام نادي طلائع الجيش والمقرر لها غداً الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وجاء قرار إضافة مكافأة خارج المنصوص عليها في لائحة الفريق بناء على توصية خاصة من رئيس النادي محمود الخطيب، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين على اقتناص بطولة السوبر المحلي والذي سوف يكون بطاقة إعادة الثقة بين الجماهير الحمراء ولاعبي الفريق عقب خسارة بطولة الدوري الممتاز عن الموسم المنقضي لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي طلائع الجيش يوم الثلاثاء 21 سبتمبر، في المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب بطولة كأس السوبر المصري موسم 2019/2020.

ويسعى بيتسو موسيماني إلى إضافة بطولة جديدة إلى سجله مع النادي الأهلي وذكل عقب تحقيقه أربع بطولات حتى الآن بفوزه بلقبي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة السوبر الإفريقي، وبطولة كأس مصر، خلال الفترة التي تولى فيها قيادة الشياطين الحمر، منذ أكتوبرر العام الماضي.

اما عن نادي طلائع الجيش فيطمح إلى تحقيق البطولة الأولى في تاريخه بالرغم من صعوبة الأمر، إلا أن طموح عبد الحميد بسيوني ولاعبيه سوف يكون المحرك الأول لهم في اقتناص البطولة الغالية.

يقام اللقاء على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم 21 سبتمبر الجاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت السعودية، والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يدخل هذه المباراة من أجل التتويج بالبطولة للمرة رقم 12 في تاريخه، بينما يدخل طلائع الجيش من أجل التتويج بالبطولة الأولى له في تاريخه.