كارتيرون والزمالك.. 4 آسرار تحسم رحيله عن القلعة البيضاء

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 07:43 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
بين الحين والآخر تنتاب جماهير نادي الزمالك، حالة من القلق الشديد بشأن مستقبل الفرنسي باتريس كارتيرون مع القلعة البيضاء، خاصة أن المدير الفني الفرنسي يرتبط اسمه بشكل مستمر بالتواجد مع أندية خليجية أو مع أندية من شمال أفريقيا.

ورغم العروض المغرية التي تواصل محاصرة المدرب الفائز مع القلعة البيضاء ببطولة الدوري الممتاز، ولكن على أرض الواقع هناك العديد من الأمور التي تجبر كارتيرون على البقاء وعدم تكرار ما فعله بعد أن قرر الرحيل لقيادة التعاون السعودي:

-سمعته عربيا وأفريقيا

حال رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن صفوف نادي الزمالك مرة آخرى، ستكون سمعة الفرنسي سيئة وغير جيدة مستقبلا سواء عربيا أو أفريقيا، خاصة انه يهدد استقرار أي فريق ببعض التصرفات التي يقوم بها، ولذلك سيكون من الصعب على كارتيرون تكرار تجربة الرحيل عن القلعة البيضاء.

-الإدارة لا تتأخر في منحه مستحقاته

لم تتأخر إدارة نادي الزمالك في منح المدير الفني الفرنسي مستحقاته المالية وقيمة راتبه الشهري برفقة طاقمه المعاون، كما حصل على مكافآة جيدة بعد حصد لقب الدوري رقم 13 في تاريخ القلعة البيضاء وبفارق 4 نقاط عن الأهلي.

-الإدارة تدعمه بالصفقات رغم الظروف

يحظى حسين لبيب بدعم قوي وكبير من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث تتحرك الإدارة بشكل دائم للموافقة على تنفيذ جزء من الصفقات التي طلبها في الفترة الماضية، رغم الضائقة المالية التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.

-الموافقة على قائمة الراحلين

لم تقف إدارة نادي الزمالك أمام المدير الفني الفرنسي بعد أن طلب رحيل بعض اللاعبين عن الفريق مثل محمود جنش أو أسامة فيصل، خلال الساعات الماضية، وذلك يكشف عن منح الإدارة للمدير الفني جزء كبير من صلاحياته الفنية.