بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم 18 / 9 / 2021

السبت 18/سبتمبر/2021 - 02:21 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمد صلاح نجم فريق
محمد صلاح نجم فريق ليفربول
مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم 18 / 9 / 2021؛ تقدم بوابة "ون ثري" خدمة لقرائها لمتابعة مباريات الدوري الإنجليزي، وهي بث مباشر لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تنطلق في الجولة الخامسة من البطولة المحلية، تستضيفها "أنفيلد"، معقل الريدز، تسعى خلاله كتيبة يورجن كلوب إلى مواصلة المسلسل الخالي من الهزيمة، بعد الفوز في ثلاث مباريات وتعادل مرة واحدة ضد تشيلسي، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، قبل الفوز على ميلان، في دوري الأبطال. الدوري، للعودة بروح عالية من أجل استكمال مسيرة الانتصارات.

مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم 18 / 9 / 2021

تنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة 4:00 مساءً في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل غياب عدد من نجوم الريدز، بسبب الإصابات التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة، مثل البرازيلي. تعرض روبرتو فيرمينو لإصابة بالغة خلال مشاركته في لقاء تشيلسي، وغيابه عن المشاركة في المباريات السابقة، ليعود لمواجهة بورتو في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى غياب هارفي إليوت عن المباراة. تصل إلى ستة أشهر.

مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم 18 / 9 / 2021

يخوض ليفربول مباراته أمام كريستال بالاس وعينه على الفوز وحصوله على ثلاث نقاط، ليواصل مسيرته نحو صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يقف ليفربول في المركز الثالث في ترتيب الأندية المنافسة، برصيد 10. من النقاط المكتسبة من الفوز على نورويتش سيتي وبيرنلي ولييدز يونايتد، بينما تعادل مرة واحدة ضد تشيلسي.