عاجل.. هروب كارتيرون من الزمالك.. "تعرف على الحقيقة كاملة"

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 09:42 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة المؤقتة المسئولة عن تسيير نادي الزمالك، حقيقة هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك عقب انتشار أخبار وتقارير صحفية تفيد بذلك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أنه لا يوجد أي أساس من الصحة لما يثار خلال الفترة الأخيرة برحيل كراتيرون أو موافقته على ترك الزمالك، مؤكداً أنه يرتبط بعقد مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن كارتيرون يالفعل يتلقى عروض كثيرة من منطقة الخليج وذلك عقب الأداء المميز الذي قدمه مع الزمالك منذ عودته لقيادة الفريق بمارس الماضي، ولكنه رفض كل تلك العروض وأكد لحسين لبيب رئيس اللجنة بقائه مع الفريق الأبيض.

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، كان فى الإمارات خلال الفترة الماضية من أجل الاتفاق مع نادى جديد.

وقال عبدالعال فى حواره مع برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق المذاع على قناة "TEN": "كارتيرون لم يكن فى إجازة بالإمارات بل ذهب من أجل التفاوض مع نادى هناك لتدريبه خلال الفترة المقبلة والهروب مرة أخرى من الزمالك مثلما فعل من قبل، ورحيله سيكون مفيد للقلعة البيضاء".

وأضاف: "حمدي النقاز وحمزة المثلوثي لا يجيدان الناحية الدفاعية، وأحمد سالم صافي الظهير الأيمن لفريق طنطا أفضل من الثنائي".