بالأسماء..فيوتشر يضم 14 لاعبًا من العيار الثقيل

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 05:35 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي فيوتشر إف سي
نادي فيوتشر إف سي
نجح مسؤولو نادي فيوتشر إف سي، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بعدد من اللاعبين المميزين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويطمح فيوتشر، تحت قيادة مدربه علي ماهر، في تقديم مستوى مميز في الموسم الأول له بمسابقة الدوري الممتاز، خاصة في ظل توفر الامكانيات الفنية والإدارية التي تساعده على تحقيق ذلك.

ودعم فيوتشر، صفوفه خلال الميركاتو الصيفي حتى الأن، بالتعاقد مع كل من المدافع سعد سمير ولاعب خط الوسط كريم نيدفيد، والمدافع محمد عبدالمنعم، والجناح مصطفى البدري والظهير الأيمن فارس طارق، لاعبي النادي الأهلي، على سبيل الإعارة.


ونجح أيضًا النادي الصاعد للدوري الممتاز، في ضم محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة، وأحمد عاطف، مهاجم وادي دجلة، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع.

كما تعاقد بشكل نهائي مع الظهير الأيمن محمود شعبان، المدافع محمود رزق، لاعبا نادي الاتحاد السكندري، والظهير الأيسر طارق طه، والجناح محمد فاروق، لاعبا نادي بيراميدز، الكاميروني جوناثان أنجويم، ظهير أيسر نادي الجونة، محمود مرعي مدافع وادي دجلة، أيمن الصفاقسي، مهاجم النجم الساحلي التونسي.

ومن المنتظر أن تقوم إدارة نادى فيوتشر بالإعلان عن جميع الصفقات الجديدة، في مؤتمر صحفي، سيتم عقده خلال الأيام المقبلة، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.